أدوية الصحة الجنسية

فايركتا أقراص لعلاج الضعف الجنسى لدى الرجال Virecta Tablets

فايركتا أقراص لعلاج الضعف الجنسى لدى الرجال وهي واحدة ضمن أشهر الأدوية التي تعالج مشاكل الضعف الجنسي بصورة كبيرة حيث يعمل على تحسين وظائف الدورة الدموية وسرعة تفقد الدماء من خلال الأوردة والشرايين وذلك بسبب احتوائه على مادة السيلدينافيل التي تعمل على توسيع الأوعية الدموية وبالتالي يزيد تدفقها في العضو الذكري، حيث تظهر مشاكل ضعف الانتصاب بسبب التوتر والقلق الذي غالباً ما يصاحب الرجال في مراحل ما في حياتهم بسبب الضغوط في الحياة العملية وغيرها الكثير من الأسباب العضوية أيضاً المتمثلة في انخفاض ضغط الدم ومشاكل القلب والرئة .

فايركتا أقراص لعلاج الضعف الجنسى لدى الرجال Virecta Tablets
فايركتا أقراص لعلاج الضعف الجنسى لدى الرجال Virecta Tablets

دواعي استعمال فايركتا أقراص Virecta tablets:

1-يتم استخدام أقراص فايركتا لعلاج حالات ضعف الانتصاب حيث يحتوي على مادة السيلدينافيل التي تساعد على تثبيط إنزيم الفسفودايستراز في القضيب وبالتالي تسترخي الأوردة والشرايين مما يساعد على تدفق كمية أكبر من الدماء بها مما تعمل على انتصاب قوي يدوم لعدة ساعات .

2-لمن يرغب أيضاً في زيادة القدرة الجنسية لديه يمكنه أن يتناول تلك الأقراص الشهيرة ب العلبة الذهبية وهي واحدة ضمن عائلة الفياجرا التي تساعد على تحسين العلاقة الحميمية بين الزوجين .

الجرعة وطريقة إستعمال دواء فايركتا أقراص Virecta tablets:

1-أما بالنسبة للجرعة الخاصة باقراص فايركتا فيجب أن تتم من خلال استشارة الطبيب الذي يقوم بفحص الحالة ومعرفة سبب ضعف الانتصاب ومن ثم يتم تحديد الجرعة حيث إن ذلك الدواء ق يسبب مضاعفات خطيرة خاصة على كبار السن ومرضى ضغط الدم ولذلك يجب الحرص الشديد عند تناوله .

2-ولكن بشكل عام يتوافر دواء فايركتا على شكل أقراص تتراوح ما بين الخمسون ملجم وتصل حتى مائة ملجم يتم تناولها مرة واحدة في اليوم أو عند الرغبة في القيام بالعلاقة الجنسية حيث يظهر مفعولة منذ تناوله بحوالي نصف ساعة ويستمر لعدة ساعات تصل إلى ستة ساعات .

3-بل وفي حالات كبار السن أو ممن لديهم مشاكل في ضغط الدم والقلب والرئة وقصور الكلى يتم تناول نصف قرص أو جرعات بتركيز خمسة وعشرون ملجم مرة واحدة في اليوم وفي حالة ملاحظة أي أعراض يتم التوجه للطبيب المعالج فوراً.

الآثار الجانبية لدواء فايركتا أقراص Virecta tablets:

1-أما بالنسبة للآثار الجانبية الخاصة بدواء فايركتا فهي مختلفة من شخص لآخر حسب الجسم والمرحلة العمرية ولكن بشكل عام قد يسبب ذلك الدواء ارتفاع طفيف في ضغط الدم بشكل ملحوظة مما تتسبب في احمرار الوجه والصداع المزمن مع العصبية الشديدة.

2-والشعور بالإنهاك العام خاصة بعد القيام بالعملية الجنسية بالإضافة لتعتيم مؤقت في الرؤية بسبب تلك الأعراض مما يدفع المريض الملازمة الفراش لفترة أو يشعر بالنعاس.

3-بالنسبة للجهاز الهضمي فإن ذلك الدواء يؤثر بشكل كبير على الجهاز الهضمي حيث يعمل على إحداث بعض الاضطرابات في الأمعاء مع الم بسيط في القولون وقد يفقد المريض الرغبة في تناول الطعام لفترة من الوقت بسبب الشعور بالإمتلاء .

4-وقد يسبب في بعض الحالات النادرة بعض قصور في وظائف الكبد والكلى مع الإصابة بنوبات ضيق التنفس وقد تصل الذبحة الصدرية أو الجلطة القلبية ولذلك يجب الحرص عند تناول تلك الأقراص خاصة لكبار السن حتى لا تؤثر عليهم بالسلب .

موانع استخدام دواء فايركتا أقراص Virecta tablets:

– بالنسبة لموانع استخدام دواء فايركتا فهي تتمثل في مرضى الضغط المرتفع ولمن يقوم بتناول بعض العقاقير التي تحتوي على مادة النيترات العضوية حتى لا يحدث أي تداخل بين العقاقير وبعضها الآخر وبالتالي يحدث ضرر مضاعف على المريض، بل ولمن يعاني من حساسية تجاه أي مركب من مركبات دواء فايركتا يجب أن يمتنع عن تناولها .

سعر دواء فايركتا أقراص Virecta tablets:

– يتوافر دواء فايركتا أقراص بتركيز 100 مجم فى الأسواق المصرية بسعر 41.00 جنية مصري للعلبة كاملة 9 أقراص.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *