أدوية البروستاتا

بيبون بلس كبسولات لعلاج إلتهابات البروستاتا Pepon Plus Capsules

بيبون بلس كبسولات لعلاج إلتهابات البروستاتا ويشتهر دواء بدوره الهام في التقليل من حدة أعراض التهاب البروستاتا ولعل ذلك يرجع لأن هذا الدواء يتميز بأنه يحتوي علي زيت بذرة اليقطين الشهيرة والتي تعمل علي التقليل من حدة أعراض التهاب البروستاتا الشديد الذي يحدث بسبب تضخم البروستاتا عند الرجال.

بيبون بلس كبسولات لعلاج إلتهابات البروستاتا Pepon Plus Capsules
بيبون بلس كبسولات لعلاج إلتهابات البروستاتا Pepon Plus Capsules

يحتوي هذا الموضوع على

دواعي الإستعمال لدواء بيبون بلس كبسولات Pepon Plus Capsules:

1- يساعد الدواء في التقليل من أعراض البروستاتا وبالتالي فهو يستخدم كمكمل غذائي من أجل التقليل من الأثار الناتجة عن تضخم البروستاتا.

2- يعالج الدواء جميع أعراض سلس البول بالإضافة لمدي فاعليته في تقليل الأعراض التي يتعرض لها الجهاز البولي في حالة الإصابة بسرطان البروستاتا.

الجرعة وطريقة الإستعمال لدواء بيبون بلس Pepon Plus :

– يفضل تناول هذا الدواء عقب استشارة الطبيب المختص وأما عن الجرعة المناسبة للبالغين فتصل لحوالي كبسولة واحدة فقط وذلك مرة واحدة في اليوم والطبيب هو من يقوم بتحديد الفترة اللازمة لتناول هذا الدواء.

الأثار الجانبية لدواء بيبون بلس كبسولات Pepon Plus Capsules:

– لقد أثبتت الدراسات علي أنه لا توجد أي أعراض جانبية تنتج عن تناول هذا الدواء حتي الأن

الإحتياطات وموانع الإستعمال لدواء بيبون بلس Pepon Plus :

1- يفضل تجنب تناول هذا الدواء في كل من فترة الحمل وخاصة خلال الأشهر الثلاثة الأولي من الحمل ولعل ذلك يرجع لأن الدراسات أثبتت أن هذا الدواء قد يترتب عليه حدوث تشوهات خلقية عديدة للجنين ، ولذلك دائمًا ما ينصح بضرورة أن يتم إستشارة الطبيب المختص قبل تناول هذا الدواء.

2- يمنع تناول هذا الدواء في فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأن الدواء ينزل مع لبن الأم وبالتالي فمن المتوقع أن يؤثر علي حياة الطفل المولود ولذلك ينصح بضرورة أن يتم إستشارة الطبيب المختص قبل تناول هذا الدواء في مرحلة الرضاعة الطبيعية والحمل.

3- يمنع تناول هذا الدواء من قبل السيدات التي تعاني من مرض سرطان الثدي أو أي نوع من السرطان الذي يحدث بسبب إضطرابات وخلل شديد في نسبة هرومون الإستروجين عند السيدات.

سعر دواء بيبون بلس كبسولات Pepon Plus Capsules:

– يتوافر دواء بيبون بلس كبسولات فى الأسواق المصرية بسعر 50.5 جنية مصري للعلبة كاملة 20 كبسولة.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *