أدوية الصحة الجنسية

لجام أقراص لعلاج سرعة القذف عند الرجال Lejam Tablets

لجام أقراص لعلاج سرعة القذف عند الرجال وهو أحد أنواع الأدوية المستخدمة في علاج حالات سرعة القذف لدى الرجال حيث يعمل على تاخير عملية القذف لفترة تدوم إلى نصف ساعة أو أكثر وبالتالي يشعر الرجل في العلاقة الحميمة بمزيد من المتعة والإثارة، حيث يحتوي ذلك الدواء على مادة الدابوكستين التي تعمل على تاخير عملية خروج السائل المنوي من القضيب بل وتعمل على تثبيط امتصاص هرمون السيروتونين في الجسم مما يعمل على انتصاب قوي يوم لفترة أطول ويساعد على نجاح العلاقة الزوجية خاصة لأولئك الذين يعانوا من سرعة قذف وبالتالي يصابوا بالإحباط وعدم الشعور بالمتعة الجنسية لفترة أطول .

لجام أقراص لعلاج سرعة القذف عند الرجال Lejam Tablets
لجام أقراص لعلاج سرعة القذف عند الرجال Lejam Tablets

دواعي الإستعمال لدواء لجام أقراص Lejam Tablets:

1-يتم استخدام ذلك الدواء لعلاج حالات سرعة القذف التي يصاب بها بعض الرجال في مختلف مراحل العمر وذلك قد يكون بسبب التوتر وضغوطات العمل أو يكون بسبب الشعور الدائم بالإثارة مما يجعل العضو ينتصب سريعاً ويخرج السائل المنوي بصورة أسرع .

2-بل ولمن يعاني أيضاً من خفض معدل الإثارة الجنسية يمكنه أن يقوم بتناول جرعات محددة من ذلك الدواء قبل القيام بالعلاقة الحميمية حيث يعمل على رفع معدل الإثارة والتاثير على العضو الذكري بحيث يظل أطول فترة منتصب وبالتالي يشعر بالمتعة لفترة أطول بل وتشعر زوجتة أيضاً بذلك .

الجرعة وطريقة الإستعمال لدواء لجام أقراص Lejam Tablets:

1-يجب ألا يتم تناول ذلك الدواء دون أن يتم استار الطبيب المختص في ذلك حتى يتم تحديد السبب الفعلي لحدوث سرعة القذف ومن ثم يتم معالجة السبب الرئيسي ومن ثم يتم وصف الجرعة بالتحديد.

2-يجب أيضاً الا يتم التوقف عن الجرعة بصورة مباشرة حتى لا تسبب اي اعراض جانبية وفي حالة الشعور بأي أعراض جانبية خطيرة او تورم في الجسم أو ضيق تنفس يتم استشارة الطبيب في ذلك.

3-ولكن بشكل عام يتوافر ذلك الدواء على شكل أقراص تصل إلى ستون ملجم يتم تناولها قبل القيام بالعملية الجنسية بحوالي ساعة أو أكثر مع كوب من الماء، ولكن يجب ألا يتم تناول ذلك الدواء بصورة مفرطة حتى لا يسبب أعراض جانبية خطيرة ولكن يتم استخدامه فقط عند الحاجة.

4-وهناك بعض التركيزات الأخرى وهي ثلاثون ملجم يتم تناولها في الحالات البسيطة، ولكن يجب ألا يتم تناول ذلك الدواء من قبل كبار السن الذين تعدت أعمارهم الستون عام، ويجب أيضاً الا يتم تناوله لمن هم دون الثمانية عشر عام حتى لا تسبب مضاعفات خطيرة على الجسم .

الآثار الجانبية لدواء لجام أقراص Lejam Tablets:

1-أما بالنسبة للآثار الجانبية الخاصة بذلك الدواء فهي تتمثل في الشعور ببعض الإضطرابات في الجهاز الهضمي خاصة عند تناوله على معدة فارغة وبالتالي قد يصاب بالإمساك لفترة من الوقت بسبب الشعور برغبة جامحة في تناول الطعام بسبب المجهود الشديد .

2-بل ويسبب أيضاً سرعة أو زيادة معدل ضربات القلب حيث يتم حدوث خلل في معدل ضخ الدم للشرايين وبالتالي يصاب المريض بالصداع والتوتر والعصبية نتيجة ارتفاع ضغط الدم .

3-وقد يصاب المريض أيضاً بالإنهاك العام والشعور بالإعياء وفي بعض الحالات قد يصاب ب انسداد في الأنف مع الإحساس ب طنين في الأذن والهياج لفترة من الوقت، وقد يشعر المريض أيضاً بالتعرق الزائد واحمرار شديد في الوجة خاصة عندما تظل العلاقة لفترة طويلة .

الإحتياطات وموانع الإستعمال لدواء لجام أقراص Lejam Tablets:

– أما بالنسبة لموانع استخدام دواء لجام فهي تتمثل في مرضي الضغط المرتفع حيث يؤدي ذلك إلى الجلطات أو توقف القلب بصورة مفاجئة لا قدر الله، وعلى مرضي القلب والسكر استشارة الطبيب قبل الإقدام على تناول ذلك الدواء .

سعر دواء لجام أقراص Lejam Tablets:

– يتوافر لجام أقراص بتركيز 60 مجم فى الأسواق السعودية بسعر 67.00 ريال سعودي للعلبة كاملة 4 أقراص.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *